Herelllllan
herelllllan2

عشر مسيرات جماهيرية حاشدة بصعدة تؤكد التزام الشعب اليمني بمساندة غزة حتى النصر (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة صباح اليوم عشر مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على التزام الشعب اليمني الوقوف مع غزة حتى النصر .
وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت بمدينة صعدة ومديريات خولان عامر ورازح وغمر وشداء وقطابر ومنبه والظاهر وبني بحر ومنطقة ذويب رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى وأعمالهم الشيطانية وهتافات تؤكد المضي في مساندة غزة ومقاومتها الباسلة حتى النصر بإذن الله تعالى.
وأكد المشاركون أن الترهيب والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين ، وأنهم جاهزون للمشاركة العسكرية مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني والأميركي وكل من تحالف معهم مهما كانت التضحيات .
وفي المسيرة المركزية التي شهدتها مدينة صعدة أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الشعب اليمني وأبناء محافظة صعدة جزء منهم يعيشون حالة من النفير والتعبئة العامة استعداداً لأي خيارات قادمة تعلنها القيادة .
وأشار إلى أن المسيرات العشر التي خرجت اليوم بمحافظة صعدة دليل على تصاعد الموقف اليمني وتوسع السخط الشعبي ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني ، ومساندة للشعب الفلسطيني المظلوم .
وأكد بيان المسيرة أن المسيرات والأنشطة المتنوعة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية مستمرة بدون كلل ولا ملل ، جهاداً في سبيل الله وموقفاً نبتغي من أجله رضى الله ورضوانه واستجابة لله ودعوة السيد القائد حفظه الله.
وبارك البيان العمليات البطولية الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق ، والعمليات النوعية لقواتنا المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن إخواننا في فلسطين .
وأدان واستنكر الموقف الأمريكي المتمثل في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الاونوروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها والموقف المتواطئ والمخزي للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.
ودعا البيان جميع الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي مشرف وأن يحكموا ضمائرهم والضغط على حكامهم وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيهم وتشغيل موانئهم وممراتهم للبضائع المتدفقة إلى العدو بينما يشاهدون أبناء الشعب الفلسطيني وهم يتوقون إلى لقمة الخبز وشربة الماء وأن هذا الموقف يمثل وصمة عار في جبين المتخاذلين والمتواطئين والمتفرجين.
وجدد البيان الدعوة الصادقة لشعوب أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى العمل الفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم ورفع مستوى الوعي الايماني بأهمية هذا السلاح الفعال في وجه العدو وسهولة تنفيذه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com