Herelllllan
herelllllan2

مسيرتان جماهيريتان بمحافظة تعز تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر” تضامناً مع الشعب الفلسطيني (تفاصيل+صور)

يمانيون/ تعز

شهدت محافظة تعز اليوم مسيرتين جماهيريتين، تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة بقطاع غزة.
وفي المسيرة التي انطلقت من أمام إدارة مرور تعز بالحوبان إلى شارع أبو شهيد الجرادي بمشاركة نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي، ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو، ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، أكد المشاركون الجاهزية لخوض المعركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية.
وأشادوا بالصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة في قطاع غزة في ظل استمرار العدوان الصهيوني الامريكي في إبادة الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.
وأكدوا استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتدريب والتأهيل والاستعداد لخوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.
وفي المسيرة أشار نائب رئيس مجلس الشورى إلى أن الشعب اليمني يقف موقف الحق في نصرة الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.. مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني الشعب اليمني عن مساندة الأشقاء في فلسطين مهما كان حجم التصعيد والاعتداءات التي يقوم بها.
ولفت الجندي إلى أن اليمنيين يمتلكون سلاح الإيمان في قلوبهم ولا يمكن أن يقبلوا بالظلم والطغيان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من الدول والأنظمة العربية والمجتمع الدولي.
إلى ذلك أكد المشاركون في المسيرة التي أقيمت في مديرية مقبنة، وتقدمها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، التضامن مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة.
واعتبروا موقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة القضية الفلسطينية التزاما دينيا وأخلاقيا وإنسانيا ولا يمكن التراجع عنه.
وشدد بيان صادر عن المسيرتين الاستجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي للتحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل للمقاتلين وإعداد العدة للدخول في معركة “الفتح الموعود.. والجهاد المقدس”.
واستنكر الموقف الأمريكي المتمثل في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين” الأونروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدم للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا للضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، والموقف المتواطئ والمخزي للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.
وأكد أن الشعب اليمني مستمر في المسيرات والمظاهرات والأنشطة والفعاليات المتنوعة نصرة للشعب الفلسطيني.. مباركا العمليات البطولية في فلسطين واستمرار قصف المدن الفلسطينية المحتلة بالصواريخ.
كما بارك البيان العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقف عملي مشرف في الضغط على حكامهم خصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو بينما يتوق أبناء الشعب الفلسطيني إلى قطعة خبز وشربة ماء.. معتبرا هذا الموقف وصمة عار في جبين المتخاذلين والمتواطئين والمتفرجين.
وجدد البيان، الدعوة الصادقة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com