Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية ووقفة في كعيدنة بحجة إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد والشهيد الصماد

يمانيون/ حجة

نظم فرع مكتب الصحة في كعيدنة محافظة حجة ومستشفى المديرية فعالية ثقافية بسنوية الشهيد القائد والشهيد الرئيس صالح الصماد.
وفي الفعالية، التي حضرها مديرو فروع مكتب الصحة بالمديرية الدكتورة نبيلة سهيل والمكاتب التنفيذية استعرضت الكلمات ما تميز به الشهيد القائد من نظرة ثاقبة ورؤية إيمانية في فضح مخططات الأعداء، ووضع الحلول للتصدي لها وتعزيز عوامل الصمود والثبات.
وتطرقت إلى بذل وعطاء وتضحيات الشهيد القائد في مواجهة الأخطار والتحديات التي كانت تستهدف وتعصف بالأمة الإسلامية والشعب اليمني، خلال الفترة الماضية.
كما تطرقت إلى شخصية الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي جسد الأنموذج الاسمى لرجل الدولة المتحمل للمسؤولية بكل ما تعنيه الكلمة منوهة بما اتصف به من نزاهة وإخلاص في البذل والعطاء وخدمة وطنه وأمنه وقدرته على توحيد الصفوف والجبهة الداخلية.
ونوهت بالمكاسب والثمار العظيمة التي حققها المشروع القرآني في التحرر من الوصاية والتبعية والارتهان للخارج وتعزيز الوعي الإيماني لأهل الحكمة وتمسكهم بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.
تخللت الفعالية قصيده شعرية وفقرات متنوعة معبِّرة عن المناسبة.
عقب ذلك نظمت إدارة وكوادر ومنتسبو فرع الصحة والمستشفى في ذات المديرية وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما وإسنادا للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة.
وأكد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عدد من مديري المكاتب التنفيذية ومسئولي التعبئة، الاستعداد لتقديم الإسعافات الطبية للجرحى والمصابين في غزة، مطالبين بفتح ممرات برية لدخول الفرق الطبية والاسعافية لتقديم الواجب الإنساني والأخلاقي والديني.
وثمنوا المواقف الإنسانية والأخلاقية والدينية للقيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com