Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة

يمانيون/ ا لبيضاء

شهدت مديرية مدينة البيضاء ،اليوم ، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وخلال العرض ،الذي حضره وكلاء المحافظة زين الريامي وعبدالله الجمالي وصالح المنصوري وأمين محلي مدينة البيضاء صادق القاضي، ردد الخريجون هتافات تحدي للعدوان الأمريكي البريطاني وتنديدا بمجازر العدوان الصهيوني على قطاع غزة .
وخلال حفل التخرج، أكدت عدد من الكلمات استعداد أبناء مدينة البيضاء إلى جانب القبائل اليمنية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعما للمقاومة الباسلة.
وأشادوا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطيران والسفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني حتى وقف العدوان على قطاع غزة وفك الحصار.
وأشاروا إلى تأييد أبناء المحافظة للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ومنع عبور السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب .
ولفت المتحدثون إلى أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.
وأكدت كلمة الخريجين جاهزيتهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.
تخلل العرض ،الذي حضرته القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية ، قصائد أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة نصرة للشعب الفلسطيني .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com