Herelllllan
herelllllan2

المحويت.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وتنديداً بحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني

يمانيون/ المحويت

احتشد أبناء محافظة المحويت اليوم الجمعة، في 15 ساحة بمديريات الرجم والطويلة وشبام كوكبان ومركز المدينة والخبت وبني سعد وملحان وحفاش وجبل المحويت اليوم في مسيرات “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.

ورفعوا المشاركون في المسيرات، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات ولافتات منددة بحرب الإبادة الجماعية والجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.
وردد المحتشدون في المسيرة التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية، هتافات معبرة عن ثبات الموقف في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالمساندة الغربية والدعم الأمريكي للعدو الصهيوني.
وأكدوا الاستعداد التام لتنفيذ قرارات وخيارات القيادة الثورية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة الغاصبين.
وأشاروا إلى الجهوزية الكاملة والاستعداد التام للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني والدول الأوروبية، مشيدين بما تسطره المقاومة الفلسطينية من عمليات بطولية في التنكيل بالعصابات الصهيونية والدفاع عن الأرض والعرض والعزة والكرامة.
وباركت الحشود الجماهيرية، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف مواقع وموانئ وسفن العدو الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغداء والدواء لسكان غزة.
واستنكرت ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وقتل وحصار وتجويع وانتهاك للأعراض من قبل العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في ظل خذلان الدول العربية والإسلامية.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، أن التهديدات الأمريكية البريطانية الصهيونية لا تخيف شعب الإيمان والحكمة بل تزيد من الثقة بالله والإيمان بحتمية تحقق وعد الله والنصر عليهم.
واستنكرت صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرياته ومعتقداته إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.
وأشادت بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.
كما أكدت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت قضايا الأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com