Herelllllan
herelllllan2

مسير شعبي لخريجي الدفعة الثالثة من دورات التعبئة العامة في مديرية الحيمة الخارجية بصنعاء

يمانيون/ صنعاء

نفذ في مديرية الحيمة الخارجية ، محافظة صنعاء اليوم مسيراً راجلا لخريجي الدفعة الثالثة من دورات التعبئة لنصرة فلسطين.
وانطلق المسير، من منطقة مفحق إلى سوق بني منصور، بمشاركة مكاتب تنفيذية وشخصيات ووجهاء، في إطار الاستعداد ورفع مستوى الجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وخلال المسير الذي رفعا فيه العلمين اليمني والفلسطيني، ردد المشاركون الهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، منددين باستمرار المجازر الذي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة وفلسطين، بدعم من رأس الشر أمريكا.
وأكد المشاركون استعدادهم لخوض معركة العزة والكرامة ومواجهة ثلاثي الشر والإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.
كما أكدوا ضرورة الاستمرار في التحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل ضمن كتائب طوفان الأقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزٌية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه فًي خط المواجهة دفاعا عنهم وحمايتهم.
وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مباركين العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية.
وأشاروا إلى أن مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني يمثل قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة، ولعنة على الشعوب التي تمر عبرها هذه الإمدادات ولا تتخذ موقفا منها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com