Herelllllan
herelllllan2

تزامناً مع تدشين الدورات الصيفية.. فعاليات تحشيدية ونزول ميداني في عدد من مديريات الحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة، اليوم فعاليات تحشيدية ونزول ميداني، تزامنا مع تدشين الدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار “علم وجهاد”.
حيث نظمت فعالية في مديرية الجراحي بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الجنوبية مطهر الهادي ومدير المديرية طه المعيطي، وقيادات محلية وتنفيذية.
كما أقيمت في مديرية بيت الفقية فعالية بحضور مدير المديرية حسين سهل وعدد من القيادات المحلية والتربوية والتعبوية، ركزت على الدور المجتمعي في إنجاح الدورات الصيفية.
ونظمت اللجان التنفيذية للدورات الصيفية في مديريات المنيرة والزهرة والزيدية والمغلاف، فعاليات تحشيدية، تزامنا مع تدشين الدورات والأنشطة الصيفية، بحضور قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدراء المديريات وعلماء وشخصيات اجتماعية.
وفي مديرية باجل، تم تنظيم فعالية واسعة بحضور مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، وعدد من مسؤولي وقيادات المديرية، حثت على تضافر الجهود لمساندة القائمين على الدورات الصيفية وتتويج رسالتها بالشكل الذي يسهم في تعليم الأبناء العلوم الشرعية والثقافة القرآنية.
وخلال الفعاليات، ألقيت عدد من الكلمات، شددت على الاهتمام بالطلاب الملتحقين بالدورات والاستمرار في برامج التوعية بأهمية المدارس الصيفية وتوضيح أهدافها ورسالتها العظيمة في بناء أجيال مستنيرة بهدى الله ومحصنة من الانحراف والثقافات الدخيلة والحرب الناعمة.
وأكدت الكلمات، أهمية أن تحظى الدورات الصيفية لهذا العام بالتميز لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة والمجالس المحلية بالمديريات، للخروج بحصيلة ايجابية في تثقيف النشء وتحفيز أفكارهم ومشاركتهم في مختلف المجالات.
عقب ذلك نفذ مدراء المديريات ومعهم قيادات تنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، نزولا ميدانيا للمدارس المفتوحة والنموذجية للاطلاع على مستوى اقبال والتحاق الطلاب على الدورات الصيفية، مؤكدين أهمية بذل الجهود لتحقيق ثمار طيبة في حصيلة المشاركين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com