Herelllllan
herelllllan2

رصد خروقات طيران العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري  ان طيران العدوان السعودي الأميركي واصل التحليق في سماء العاصمة , وشن 3 غارات على قرية القران جنوب العاصمة صنعاء , كما شن مرتزقة العدوان قصف صاروخي ومدفعي على منطقة ملح و جبل الحول ووادي ملح و منطقة مبدعة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وفي محافظة مأرب حلق طيران العدوان في سماء المحافظة و شن 4 غارات على مديرية صرواح , و قصف المرتزقة بالمدفعية مناطق متفرقة بالمديرية نفسها , فيما احرق أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعتين لمرتزقة العدوان بين حريب نهم وحريب القراميش بعد محاولتهم التقدم باتجاه مواقع الجيش بالمحافظة .

وبحسب المصدر العسكري قصف المرتزقة بالمدفعية وبالأسلحة الرشاشة المناطق السكنية في منطقة غراب وجبل الشبكة بمديرية الوازعية بمحافظة تعز , كما شنوا قصفا صاروخيا بشكل متواصل على مدارس العمري ومدينة ذباب , وفتح المرتزقة نيران الرشاشات على منطقتي عزان والقشوبة بمديرية الوازعية , وحلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء المحافظة .

وفي محافظة الجوف احرق أبطال الجيش آلية محملة بالأسلحة أثناء محاولة مرتزقة العدوان التقدم باتجاه مديرية المتون , وحلق طيران العدوان في سماء المحافظة وشن غارات على مديرية المصلوب و منطقة الساقية في مديرية الغيل , فيما استهدف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا و المدفعية منازل المواطنين في منطقة المساجد بمديرية المصلوب و مديرية المتون وأنباء عن سقوط شهداء وجرحى .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وحلق بشكل كثيف في سماء محافظتي عمران والحديدة .أ

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com