Herelllllan
herelllllan2

الجيش واللجان الشعبية يواصلوت انتصاراتهم في مختلف الجبهات خلال 24 الساعة الماضية

يمانيون – متابعات

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من المحافظات وجيزان ونجران .

وأوضح مصدر عسكري  ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير دبابة و آلية تابعة للمنافقين في منطقة كوفل بمأرب بصواريخ موجهة .

وأوضح المصدر ان القوة الصاروخية اطلقت أكثر من 30 صاروخ وقذيفة على موقع الشبكة السعودي في الخوبة بجيزان كما استهدفت بقصف صاروخي ومدفعي مركز السودة وموقع القرن السعودي في الخوبة ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا للجنود السعوديين في موقع جحفان .

وفي نجران استهدفت القوة الصاروخية بصلية صواريخ وقذائف مدفعية مواقع السديس وجبل ابو همدان وغرب مباني العريش.

وفي محافظة الجوف استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المنافقين جنوب مديرية الغيل بصلية من الصواريخ مع تقدم كبير لقوات الجيش و اللجان في مديرية الغيل وتم تطهير تباب القبضة الجنوبية وقتل عدد كبير من المنافقين لازالت جثثهم ملقاة في الموقع.

وحسب المصدر تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير مناطق الصيار والصيرتين بمديرية الصلو بمحافظة تعز ودحر المنافقين منها بعد مصرع عدد كبير منهم رغم كثافة الغارات كما تمكن ابطال الجيش واللجان من صد زحف للمنافقين باتجاه جنوب مديرية ذباب اوقع قتلى وجرحى في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا