رسالة اليمن الى العالم

وحدة مخيمات النازحين بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء تدين استهداف العدوان لمدينة الصمود الترفيهية

صنعاء // يمانيون

أدانت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين فرع أمانة العاصمة و محافظة صنعاء استهداف طيران العدوان لمدينة الصمود الترفيهية بالعاصمة صنعاء.

واستنكرت في بيان صادر عنها هذا التصرف المقيت الذي إن دل فإنما يدل على انكسار أنفسهم وحقدهم الدفين .. داعية الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان وحماية الطفل بتحمل المسؤلية وأخذ موقف جاد ومسؤول إزاء هذ التطور الخطير.

وقالت الوحدة ” في خضم المعاناة التي جلبها العدوان الغاشم للإنسان اليمني وبالاخص النازحين الذين نزحوا إلى أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء جراء همجية العدوان الغاشم على بلادنا سعت الوحدة التنفيذية إلى رسم البسمة في محيا أطفال النازحين والمجتمع المضيف التي أزال فرحتها وبهجتها عدوان استمر لأكثر من عام ونصف”.

وأضاف البيان”عمد الطيران الهمجي إلى استهداف محيط تجمع الأطفال الذين توافدوا من كل أرجاء الوطن الذي جعل منه العدوان هدفا عسكريا فاستهدف المدنيين من النساء والأطفال وأوجد شريحة واسعة من النازحين تجاوزت اثنين مليون نازح منهم أكثر من 380 الف نازح بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ليعاودوا تعكير الفرحة والعيد لدى فلذات أكبادنا ويستهدفوا فرحتهم”.

وأكدت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين استمرارها فى إدخال البهجة ورسم الفرحة على وجوه الأطفال خلال الأيام القادمة .. داعية المجتمع الدولي الى تحمل مسؤلياته الإنسانية تجاه هذه الشريحه من المجتمع.

قد يعجبك ايضا