Herelllllan
herelllllan2

عبد السلام للعالم: مزاعم الإنزال البري تأتي لرفع معنويات “القاعدة”

 

 

اكد المتحدث الرسمي باسم جماعة أنصار الله محمد عبد السلام انه لا صحة للأخبار التي تحدثت عن إنزال قوات النظام السعودي في عدن، وان المحاولة تأتي لرفع معنويات عناصر القاعدة التي تلقت ضربات موجعة

وقال عبد السلام لقناة العالم الاخبارية ان قوات النظام السعودي لا تجرؤ على مثل هذه الخطوات في عدن والمحاولة تأتي لرفع معنويات عناصر القاعدة التي تلقت ضربات موجعة.

واضاف ان الوضع الميداني في عدن تحت سيطرة الجيش اليمني والامن واللجان الشعبية ولا تقدم للقاعدة في المدينة ، قائلا : ان أكثر من نصف الأسلحة التي ترسلها الطائرات السعودية إلى القاعدة في عدن تسقط في أيدي الجيش اليمني .

وكانت انباء متضاربة اشارت سابقا الى إنزال بري محدود لجنود تحالف العدوان السعودي في محافظة عدن جنوب اليمن لدعم عناصر الرئيس المستقيل عبد ربه هادي والقاعدة الذين يقاتلون ضد اللجان الثورية قرب المطار.

وكانت “فرانس برس” نقلت عن مصدر يمني ان قوة محدودة دخلت فعليا الى المدينة، لافتا الى ان قوة اخرى ستلتحق بها.

ونقلت الوكالة الفرنسية عن مصدر آخر في ميليشيات هادي ان الجنود في عدن لا يتخطون بضعة عشرات، وينتمون الى القوات المسلحة السعودية والاماراتية.

وتأتي هذه التطورات في وقت نجحت فيه اللجان الثورية بتطهير احياء واسعة في عدن من سيطرة القاعدة وانصار الرئيس الهارب منصور هادي.

قد يعجبك ايضا