Herelllllan
herelllllan2

استمرار الحملة الوطنية لدعم البنك ومشاركة فاعلة لمختلف شرائح المجتمع في محافظة ريمة

يمانيون – اخبار محلية

تواصلت اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016م في محافظة ريمة فعاليات الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي والتي دعا إليها قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وذلك لمواجهة العدوان الاقتصادي السافر على الشعب اليمني .

حيث دشن أبناء مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي مقدمين مبالغ مالية كبيرة منها التبرع للبنك ومنها الإيداع ..

وعلى هامش تدشين الحملة نظم أبناء بلاد الطعام وقفة احتجاجية نددوا فيها بمجزرة العدوان الكبرى في قاعة العزاء بصنعاء والتي راح ضحيتها نحو ألف شهيد وجريح .

وأكد المشاركون تفاعلهم مع الحملة لدعم البنك و استمرار الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي في كل المجالات ومقارعة الباطل وأعوانه.. وشددوا على أن ما تحقق من انتصارات على تحالف العدوان السعودي الأمريكي يجب أن يتكلل بالانتصار في الجبهة الاقتصادية، من خلال الاستمرار الشعبي بالمشاركة الفاعلة في حملة دعم البنك المركزي. كما أكدوا الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

حضر الوقفة وتدشين الحملة وكيل المحافظة لقطاع الأمن العميد / صالح العياضي ومدراء المكاتب التنفيذية والتربوية بالمديرية وعدد من وجهاء ومشائخ المديرية وجمع غفير من المواطنين.
#الحملة-الوطنية-لدعم-البنك-المركزي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com