Herelllllan
herelllllan2

المكتب التنفيذي بريمة يناقش سُبل إنجاح العملية التعليمية وتنمية الجوانب الإرادية بالمحافظة

يمانيون – ريمة

ناقش المكتب التنفيذي بريمة في اجتماع عقد اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر برئاسة محافظ المحافظة أ/  حسن عبدالله العمري عددا من الموضوعات المتصلة بالعملية التعليمية والإرادية بالمحافظة .

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أ / حافظ الواحدي المواضيع المتصلة بشأن الإجراءات المتخذة من قبل مكتب التربية والتعليم بداية العام الدراسي الجديد والمتعلقة بالإعداد والتجهيز لمختلف الاحتياجات والمتطلبات لسير العملية التربوية والتعليمية التي من شأنها إنجاح حملة العودة للمدرسة  .

وفي الاجتماع جدد المكتب التنفيذي بالمحافظة إدانته واستنكاره الشديدين للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أبرزها المجزرة الكبرى في  قاعة العزاء بالعاصمة صنعاء في الـ8 من أكتوبر الجاري والتي راح ضحيتها ما يقارب ألف شهيد وجريح بحسب وتقارير وزارتي الداخلية والصحة .
كما قييم الاجتماع مستوي تنفيذ الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني من خلال النزول الميداني لمختلف المناطق والعزل بالمديريات .

متطرقاً إلى التحديات الاقتصادية الراهنة التي يمر بها الوطن وآلية تعزيز الموارد المالية المحلية والمشتركة ومشاركة أبناء ريمة في حملة دعم البنك بصورة إيجابية ومشرفة.

كما ناقش الاجتماع دور المكاتب التنفيذية بالمحافظة وفروعها بالمديريات وبما يصب في خدمة المجتمعات المحلية بمختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية .

وفي الاجتماع أكد محافظ المحافظة :ان هذه المرحلة تتطلب تكاتف جهود الجميع .. وقال : يجب على الجميع استشعار المسئولية الملقاة علي عاتقه ودعم وحدة الصف لمواجهة العدوان الذي سعي من خلال جرائمه الوحشية إلي تدمير شعب وبلد بأكمله  .

وشدد المحافظ العمري على ضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد من يتقاعس عن واجبه الوطني وفي أداء وظيفته العامة وخاصة في المكاتب الخدمية والإرادية التي تقدم خدماتها المواطنين بشكل دائم ومستمر .

مشيداً بتفاعل أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم في حملة دعم البنك المركزي وتوافدهم إلى مكاتب البريد بالمديريات والأماكن المحددة للتبرعات  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com