Herelllllan
herelllllan2

واشنطن بوست: فوز “ترامب” سيفضي إلى تحقيق أحلام الحزب الجمهوري وتسهيل التعامل مع روسيا

يمانيون – ترجمة خاصة :

كان من المتوقع ان دونالد ترامب جون هو الفائز في الانتخابات الرئاسية، وفقا للأسوشيتد برس، بعد أن أظهرت نتائج الانتخابات أن ترامب قد فاز قد اذهل مناطق كثيرة كان متنازع عليها.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست أن ترمب البالغ من العمر 70 عاما هو الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة، رجل اعمال ونجم تلفزيوني يعتبر اول شخص يفوز بالرئاسة دون ان يعمل سابقا في أي منصب حكومي ولا تجد له أي علاقة مع الجيش .

وأضافت الصحيفة أن النصر ورقة رابحة يمكن أن تنتج تداعيات كبيرة، سواء الاقتصادية والسياسية. مشيرة الى ارتفاع أسواق الأسهم في الأيام الأخيرة، وأردفت الصحيفة أن المرشح ترامب شهد تصويت من قبل مناطق لم يكن المتوقع انها سوف تدلى باصواتها له، وانه حقق سلسلة من الانتصارات الغير المتوقعة في جميع المناطق الامريكية.

واشارت الصحيفة الى ان فوز ترامب يمكن أن يؤدي إلى تحقيق أحلام الحزب الجمهوري الذي سعى منذ فترة طويلة حاول في تحقيق أهدافه مثل إلغاء “السيارات الغازية ” والغاء عدة مشاريع خاصة ب الرئيس السابق اوباما.

ورجحت الصحيفة الى ان فوز ترامب قد يفضي من جهة ثانية إلى الاقتتال الجمهوري، وإختلاف الأفكار السياسية لترامب بما في ذلك تسهيل التعامل مع روسيا، والمواقف التجارية الحمائية، معتبرة ذلك انتهاك صارخ يتعارض مع ما يؤمن به الآخر ومن يتعارض معة.

ترجمة/ أميرة أبو طالب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com