Herelllllan
herelllllan2

تقرير.. وقفات متفرقة بعد صلاة الجمعة في مختلف مديريات أمانة العاصمة

يمانيون – تقرير

إقيمت بعد صلاة الجمعة في عدد من مساجد مديريات أمانة العاصمة وقفات متفرقة تأكيدا على الاستمرار في النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والأموال ،استمرارا في الحراك المجتمعي الواسع شهدت اليوم مختلف مديريات العاصمة صنعاء وقفات متفرقة بعد صلاة الجمعة .

مديرية الوحدة شهدت وقفتين متفرقتين أمام مسجدي البليلي والأنصار جدد الحاضرون من خلالها صمودهم في مواجهة العدوان ومنافقيه كما أكدوا على استمرارهم في النفير العام ورفد الجبهات.

أبناء مديرية بني الحارث أكدوا وقوفهم إلى جوارالقيادة السياسية في كل ماتراه مناسبا لإدارة شؤون البلاد جاء ذلك في وقفة نظموها بعد صلاة الجمعة أمام الجامع الكبير بحي الروضة.

وفي مديرية السبعين نظم المصلون أمام مسجد الخير وقفة أعلنوا من خلاها استنكارهم ورفضهم لكل دعوات التفرقة والتحريض الذي يتبناها العدوان ومنافقيه.

أبناء مديرية الثورة نظموا وقفة أمام مسجد خيران استنكروا جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني ومحاولة التضليل وتقديم الضحية جلاد.

أبناء مديريتي شعوب والصافية نظموا وقفة باركوا من خلالها خطوة الوفد الوطني المفاوض من خلا توقيع الاتفاق الذي فضح للعلن الدور الأمريكي الرأس في العدوان على اليمن،
وبالتأكيد على الصمود وعدم الخضوع والاستسلام نظم أبناء مديريتي معين وصنعاء القديمة وقفتين متفرقتين.
بهذه العزيمة التي لاتنكسر يواصل الشعب اليمني وبخطوات ثابتة العبور نحو النصر المؤزر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com