Herelllllan
herelllllan2

إنتصارات متوالية وتقدم ميداني لقوات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات “تفاصيل”

يمانيون../
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان وعسير خلال الـ 24 ساعة . الماضية

وأوضح مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت معسكر السرقة السعودي بمنطقة عسير محققة إصابات مباشرة و دكت مدفعية الجيش واللجان موقع قيادة عليب السعودي , وتم إعطاب مدرعة سعودية في الموقع نفسه , كما تم قنص اربعة جنود سعوديين في منفذ علب وموقع ملطة العسكري بعسير .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي في موقعي الغاوية وبيت المشقف, وتم تدمير آلية سعودية في موقع المصفق . .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تأمين عدد من المواقع شمال ميدي وقتل عدد من المنافقين كما تم إحراق اليتين للمنافقين وفرار جماعي لمن تبقى منهم فيما تم تدمير اربعة آليات تابعة لقوى العدوان خلال التصدي لمحاولة تقدم لهم ومصرع أعداد كبيرة منهم في صحراء ميدي . .

كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة لمنافقي العدوان باتجاه البقع رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان الحربي والاباتشي وطيران الاستطلاع , واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين جنوب الحريقية في محافظة تعز , وقصفت المدفعية تجمعات المنافقين في ملح وسلسلة البياض بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وحسب المصدر شن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفا مدفعيا وصاروخيا على تجمعات المنافقين في منطقة كوفل بمديرية صرواح في محافظة مأرب , واستهدفت القوة الصاروخية تجمعات للمنافقين في تبة مطار بالمديرية نفسها , كما تم تطهير عدة مواقع في منطقة البراء بالمديرية ومصرع 6 منافقين بينهم قيادات . .

وأفاد المصدر انه تم استهداف تجمع للمنافقين في العقبة في محافظة الجوف بعدد من قذائف المدفعية , و إحراق آلية تابعة لمنافقي العدوان في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بالمحافظة نفسها , كما استهدف قصف مدفعي لأبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين في السائلة الشرقية في كهبوب بمحافظة لحج .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com