Herelllllan
herelllllan2

خلال إجتماع ضم قيادت المؤسسات الاعلامية .. وزير الإعلام يؤكد على توحيد الخطاب الإعلامي وفضح جرائم العدوان

يمانيون../

أكد وزير الإعلام أحمد حامد خلال ترؤسه اليوم اجتماع قيادة الوزارة والمؤسسات التابعة لها على توحيد الخطاب الإعلامي للجبهة الداخلية ومقاومة العدوان وفضح جرائمه محليا وخارجيا.

وحث الوزير خلال الاجتماع بحضور قيادات المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء اليمنية “سبأ” وصحيفتي الثورة والجمهورية، أن تركز مهام المؤسسات الإعلامية لتقييم وتطوير الأداء وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبه تطرق نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين إلى عمل لجنة التخطيط البرامجي وضرورة تفعيل مهامها بالتركيز على الجانب المالي والهندسي .. مشدد على ضرورة اهتمام الإدارات المختصة في وسائل الإعلام الرسمي بدراسات رجع الصدى لرسائلها في أوساط الجمهور.

بدوره أعتبر وكيل الوزارة لشئون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد الحماطي استشعار المسؤولية الشخصية أساس العمل الإعلامي الرسمي في الوقت الراهن انطلاقا مما يحتمه واقع البلاد تحت حرب وعدوان لا يرحمان.

ووجه الاجتماع المؤسسات الإعلامية باستدعاء موظفيها للالتزام بالدوام الرسمي.. مع رفع مقترحات بخطط لتطوير قطاعاتها تناقشها الوزارة في اجتماعها القادم.

وتطرقت مناقشات قيادة الوزارة والمؤسسات إلى إعادة النظر في اللوائح القانونية لتجنب التداخل في التخصصات والمسؤوليات.

وأقر الاجتماع إنشاء صندوق مقترحات ونافذة الكترونية للتواصل والتنسيق بين الوزارة والمؤسسات التابعة.

وأولى المجتمعون أهمية بمواكبة أنشطة مؤسسات الدولة عبر تفعيل مهام مندوبي وكالة الأنباء “سبأ” ومدراء الإعلام فيها.. مقرين اجتماعين منفصلين الشهر الجاري للمندوبين ومدراء الإعلام مع قيادة الوزارة لبحث تعزيز مهامهم الإعلامية في تلك الجهات.

وأقر الاجتماع دعوة مدراء الإعلام في المحافظات لبحث تفعيل التغطية والمواكبة الإعلامية لأنشطة المؤسسات الرسمية والمجتمعية في مناطقهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com