Herelllllan
herelllllan2

احباط عمليات اجرامية بعدد من المحافظات تمس أمن واستقرار الوطن

خاص / يمانيون

تواصل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية انجازاتها النوعية والمستمرة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف محافظات الجمهورية مدللة على مدى اليقظة والحس الامني الكبير وعلى نشاط تلك الوحدات المتخصصة في التحري وجمع المعلومات .

في العاصمة صنعاء ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم الخميس مجموعة من مروجي وتجار الحشيش وبحوزتهم كمية منها

وأوضح مصدر أمني أنه تم ضبط مجموعة من مروجي وتجار الحشيش على متن سيارة نوع فيتارا وبحوزتهم ستين كيلو حشيش في مديرية السبعين ، مشيراً إلى أنه تم إحالة المروجين والمضبوطات من الحشيش إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل أفاد مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض مجموعة من تجار ومروجي الخمور ومادة الحشيش في مديرية معين بالعاصمة وبحوزتها كيلو حشيش بالإضافة إلى عشر لفات أخرى من الحشيش وكذا عشرة لترات خمر ووعاء معدني وقطارة تستخدم لتصنيع الخمر.

في محافظة صنعاء إلقت الاجهزة الامنية  القبض على مجموعة من المرتزقة في مديرية مناخة أثناء عودتهم من معسكرات قوى الغزو والمرتزقة، مصدر أمني أفاد لـ اذاعة وطن إلى أنه تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

محافظة البيضاء هي الأخرى نفذت وحدات من الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم الخميس حملة امنية على أحد المطلوبين أمنياً في محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر أمني لـ وطن أنه تم ضبط أحد قطاع الطرق، واستعادة عدد من السيارات المنهوبة خلال العملية الأمنية في مديرية رداع ، مشيراً إلى أنه تم إعادة عدد من السيارات المنهوبة إلى ملاكها، وإحالة المتهم إلى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل وفقاً للقانون.

تزامنت الحملة مع انجاز منفصل اخر من تفكيك  الفرق الهندسية عبوة ناسفة كانت مزروعة في الطريق العام في مفرق الحميضة بمنطقة ولد ربيع بالمحافظة نفسها .

وفي ذمار القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم القبض على مجموعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة ذمار.

ونقلت أذاعه وطن إلى أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القاء القبض على مجموعة من المرتزقة في مديرية ضوران أثناء عودتهم من معسكرات قوى الغزو والمرتزقة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com