Herelllllan
herelllllan2

إنطلاق حملة النظافة الوطنية الخامسة للعاصمة صنعاء بمشاركة مجتمعية واسعة

يمانيون../

قال مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة مجيب الفاتش ان نحو الف منظمة وجمعيه ومؤسسة ومبادرة واتحادات ونقابات شعبية وجماهيرية وشبابية نسوية ستشارك في حملة النظافة الوطنية الشاملة الخامسة بأمانة العاصمة بعد غدا الاثنين 12/12 تحت شعار “معا من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين”.

وأوضح الفاتش انه تم التنسيق مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات ومؤسسات واتحادات ونقابات والمبادرات الشبابية في العاصمة صنعاء وأبدت مابين 800 الى الف منظمة ومبادرة من كافة مديريات الأمانة استعداداها للمشاركة في حملة النظافة الكبرى ١٢/١٢ في التوعية والتدشين والإعلام .

وأشار إلى أن منظمات المجتمع المدني والاتحادات والنقابات والجمعيات المشاركة في حملة النظافة الكبرى ١٢/١٢ تطوعية كعمل وطني ستسهم مشاركاتها وبرامجها في إنجاح الحملة والذي يصب في إطار تشاركي واسع يعزز الجهود الحكومية ويعمل على إبراز موجهات العمل التوعوي والميداني .

ولفت إلى أن آلية عمل منظمات المجتمع المدني سيتم توجيها في إطار الخطة العامة للحملة ووفق البرنامج المعد من قبل أمانة العاصمة والذي يشتمل على توجيه كافة البرامج التوعية والميدانية للمدارس والأسواق والطرقات وكافة الأحياء .. منوهاً بأن معظم منظمات المجتمع المدني المشاركة في الحملة ستعمل في إطار الأحياء التي تتواجد فيها بالتنسيق المباشر مع المديريات والمجالس المحلية فيها .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com