Herelllllan
herelllllan2

عمران |  تدشين حملة الوفاء للأسرى تحت شعار (لن ننسى أسرانا )..

عمران / صفاء عايض

دشنت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى بالشراكة مع مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران اليوم الثلاثاء “حملة الوفاء للأسرى”.. بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان .

وفي الفعالية التي شهدت مشاركة رسمية ومجتمعية تحدث المحافظ بأن تدشين هذه الحملة يأتي استجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي وهي تكريم للشهداء لما قدموه وبذلوه من أجل الشعب اليمني العظيم …

ودعا المحافظ المجتمع والشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية وغيرها إلى الاهتمام بالأسرى والجرحى وأسر الشهداء ، وإلى ضرورة رفد الجبهات بالمال والرجال.

وقد ألقيت كلمة عن الوحدة الاجتماعية أكد فيها الأخ عبد العزيز خرفشة على ضرورة دعم ومساندة الأسرى وباعتباره واجب على الجميع سواء المجالس المحلية أو المجتمع بشكل عام .

فيما أشار القاضي عبد اللطيف العياني إلى مناقب الأسرى وتضحياتهم من اجل الشعب اليمني وبأنهم يمثلون عظمة اليمن وصموده وهم القدوة والنبراس الأمثل ، وحث كل أطياف المجتمع تقديم الرعاية لأسر والشهداء .

ومن جانبه أوضح العقيد محمد الحمزي نائب مدير أمن المحافظة بأنه تم تقديم قافلة غذائية من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال و المشائخ دعماً لحملة الوفاء للأسرى وتقديم الدعم الكافي لهم وهو شي بسيط مقابل ما قدموه للوطن .

 حضر الفعالية العميد محمد المتوكل مدير أمن المحافظة والعقيد مطهر الدرة مدير مديرية عمران وعدد من أعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com