Herelllllan
herelllllan2

جريمة مروعة ترتكبها عناصر القاعدة والإصلاح بتعز تفجير قاطرة نفط وسط احياء سكنية ومقتل 14 مواطن واحتراق المنازل

عناصر القاعدة والإصلاح تنهب قاطرة نفط وتفجرها وسط الأحياء السكنية في تعز ومقتل 14 مواطن واحتراق منازل المواطنين

استشهاد امرأه وابنتها واصابة آخرين إثر قصف مدفعي شنتة عناصر الإصلاح والقاعدة على أحياء المدينة

يمانيون:

اقدمت عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح المدعومة ، بمحافظة تعز ، اليوم الاثنين ، بإرتكاب جريمة مروعة وسط المدينة  ، اسفر عنها مقتل 14 مواطن وإصابة 60 أخرين بجروح وحروق خطيرة.

وقامت عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح المدعومة من العدوان السعودي الأمريكي بتفجير ناقلة نفط دخل احد الأحياء السكنية عقب نهب الناقلة من شارع جمال وسط المدينة ونقلها الى حي الضربة والمسبح وتفجيرها وسط السكان .

وقال سكان محليون أن عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح قامت بنهب الناقلة وادخلوها الى الاحياء السكنية لتفريغها فيما بينهم واثناء ذلك حصلت خلافات بين تلك العناصر تطور الى اشتباكات بينهم انتهت بإحراق القاطرة داخل المنطقة المكتظة بالسكان ولاذوا بالفرار.

وأضاف السكان  أن حريق هائل اندلع وسط الأحياء السكنية واستمر عدة ساعات ، ما اسفر عن سقوط عشرات المواطنيين بين قتيل وجريح ، مشيرين الى أن النيران تصاعدت في اجواء المنطقة ولم يتمكنوا من اخمادها ، كما احترقت عدد من المنازل .

وقبل ايام حاول احد انتحاري استهداف ناقلة نفط ، اثناء مرورها في الطريق العام ، حيث حاول الانتحاري تفجير دراجة نارية كان على متنها الاقتراب من الناقلة وتفجير نفسة الا انه انفجر قبل ان يصل الى الناقلة .

في السياق تواصل القاعدة ومليشيات الإصلاح جرائم استهداف الأحياء السكنية ، حيث استهدفت محيط مدرسة أروى وضربها بالمدفعية من مناطق الروضة ومرتفع مستشفى الثورة ما أدى إلى استشهاد إمرأه وابنتها وإصابة آخرين .

من جهه إخرى تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية تضييق الخناق على تلك العناصر المتمترسة في أحياء مستشفي الثوره والجمهوري والروضه ومحيط محطة كهرباء عصيفره وجبل جره بعد أن منعت سكان تلك الأحياء من النزوح بغرض التمترس خلفهم .

وأفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير جوله المرور والأحياء المحيطة بها بالإضافة الى الجامعة الوطنية وما جاورها من أحياء داخل المدينة من عناصر القاعدة ومليشيا الإصلاح حيث تم تأمينها بالكامل .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com