Herelllllan
herelllllan2

مساعد الناطق الرسمي للجيش : ستصاب جيوش العدوان والمرتزقة بالذعر والهزيمه

يمانيون ..

أعلنت وحدة الدفاع الجوي للجيش واللجان الشعبية اليوم عن إصابة طائرة حربية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بصاروخ أرض جو في سماء العاصمة صنعاء.

وأكد مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية في الجيش واللجان الشعبية استهدفت طائرة حربية نوع إف 16 تابعة للعدوان فوق سماء العاصمة صنعاء بصاروخ أرض جو، مبيناً أن الصاروخ أصاب الطائرة بشكل مباشر.

وعلى صعيد متصل أكد مساعد ناطق الجيش اليمني واللجان الشعبية أن وحدة الدفاع الجوي تعمل على تحييد طيران العدوان بشكل تدريجي من سماء البلاد.

وقال العقيد عزيز راشد إن ما تحقق من إنجاز نوعي للدفاعات الجوية اليوم الخميس بإصابتها لطائرة إف 16 تابعة للعدوان شمال شرق العاصمة صنعاء يضاف إلى الإنجازات السابقة في تطوير الدفاع الجوي اليمني، مشيرا إلى أن إصابة الطائرة بصاروخ موجه اليوم تعتبر التجربة الثالثة من إصابة طائرة f16، حيث قد سبق إصابة طائرة وأخرى في سماء نجران f15.

وأكد أن القدرات اليمنية من وحدة الدفاعات الجوية تطور مثل هذه الدفاعات الجوية بقدراتنا المحلية لكي يتم تحييد طائرات العدوان تدريجيا.

وذكر مساعد ناطق الجيش أن” طائرات العدوان التي تغطي المرتزقة وبعض جيوش المرتزقة التي أتت من الخارج ستصاب بالذعر والهزيمة كونها تعتمد 90% على التغطية الجوية لتقدمها، وبالتالي فإن الجيش واللجان الشعبية في الجبهات سيكون لهم ذلك دافع معنوي بحيث تكون هذه الدفاعات الجوية حافزا لهم ويكون هناك تقدم عسكري كبير جدا ستلاحظونه إن شاء الله في الأشهر القادمة”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com