Herelllllan
herelllllan2

التكتل المدني للتنمية والحريات يستنكر بشدة جريمة اختطاف العدوان باخرة مازوت كهرباء الحديدة واقتيادها إلى الموانئ الإماراتية

يمانيون../
دان التكتل المدني للتنمية والحريات اختطاف تحالف العدوان السعودي الأمريكي باخرة المازوت المخصصة للكهرباء بمحافظة الحديدة واقتيادها إلى الموانئ الإماراتية.

وأكد التكل في بيان له حصلت وكالة مرصد على نسخة منه ، بأن عملية الإختطاف جريمة جديدة يضيفها العدوان السعودي الامريكي الى مسلسل جرائمة بحق المدنيين الابرياء.

ولفت البيان إلى أن مثل هذه الخطوة من قبل العدوان تعد عقابا جماعيا لأبناء المحافظة الساحلية وتضيف فصلا اخر لفصول معاناته.

وقال التكتل في بيانه ” قامت قوى العدوان بإجبار واقتياد باخرة المازوت المخصصة لكهرباء محافظة الحديدة وغيرت مسارها إلى ميناء الفجيرة الإماراتي بعد احتجازها لأيام ، في الوقت الذي يعاني فيه أبناء المحافظة الساحلية من ارتفاع دراجات الحرارة في فصل الصيف، و توقف المستشفيات والمرافق الخدمية بسبب انقطاع الكهرباء”.

وعبر بيان التكتل المدني للتنمية والحريات عن استنكاره بأشد العبارات هذة الجريمة التي تستهدف الانسانية بذاتها وحرمانها سبل العيش في ابسط مقوماته.

كما أدان التكتل صمت المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة، التي تقف متفرجةً إزاء ما تقترفه دول تحالف العدوان بحق اليمنيين المدنيين الأبرياء.

وناشد التكل في بيانه ، ما تبقى من الضمائر الحية ونشطاء العالم الحر، إدانة هذه الجرائم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، والمطالبة بسرعة التدخل لإنقاذ المدنيين بعدم المساس بمقومات الانسان ومصالحة الاقتصادية والمعيشية وفضح دول العدوان وما تقترفه من جرائم حرب أمام شعوب العالم.

جدير بالذكر بأن التكتل المدني للتنمية والحريات يضم في تكوينه كلا من :
– منظمة أصوات حرة للإعلام.
– مؤسسة يمانيات للمرأة والطفل.
– منظمة مناصرون للحقوق والحريات”.
– المركز الوطني للاعلام الاقتصادي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com