رسالة اليمن الى العالم

فيديو | أضخم المشاريع الاستثمارية لنجل ” عفاش ” .. تعرف على تفاصيل متنجع مملكة سبأ في دبي

يمانيون – خاص

نشرت وسائل إعلامية تقريرا مفصلاً عن أكبر المشاريع الاستثمارية التابعة لنجل لأحمد علي عبدالله صالح نجل رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، والذي قالت تلك التقارير بأنه تلكفته بلغت بمليارات الدولارات.
والمشروع هو عبارة عن منشآ عقارية كبيرة ذات تم بنائها طبقاً لموصفات التراث الصنعاني واليمني، وقد اكتمل بنائه في منطقة جميرة في دبي بدول الأمارات العربية المتحدة .
وقال التقرير إن هذا المشروع العقاري الذي بناه أحمد علي عبدالله صالح بمليارات الدولارات تم بناء هذا الصرح العمراني بواقع يوازي نمط البناء في صنعاء القديمة وناطحات السحاب التاريخيه في شبام حضرموت .
وهذا المشروع العملاق هو واحد فقط من سلسله المشاريع الاستثمارية التي يمتلكها صالح ونجله والتي حرص على رعايتها اكثر من رعايتة لليمنيين الموجودين في دولة الامارات الشقيقه و الذين كانوا يبحثون عن التاجر،عفواً عن السفير أحمد آنذاك لانجاز معاملاتهم الضائعة بين ادراج مكتب السفير وحااشيته.
منتجع “مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” دبي يقترب بسرعة من الإنجاز والإفتتاح كأحدث وأفخم منتجع سكني وفندقي في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة .
وكانت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات قد أعلنت عن مشروعها الإستراتيجي الطموح في ديسمبر من العام 2006 بأسم منتجع ”مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” والذي يحمل طابع البناء اليمني .
ويقع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من فندق ”أتلانتس” ويمتد على مساحة 141,500 متر مربع.
ويُعد مشروع ”مملكة سبأ” من أكبر المشاريع الطموحة من حيث فكرتها وقيمتها، وهو عبارة عن وحداتٍ سكنيةٍ وفندق ونادٍ سكني خاص ونادٍ للعُطلات وسـوق تجاري ، بقيمة تفوق الـ 3,68 مليار درهم .. (مليار دولار) .
وستتولى شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات إدارة المشروع كواحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال في المنطقة .
يحتوي مشروع بلقيس السكني على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل و وشقق بنتهاوس و منازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات. وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 مليون دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة.

وتتميز كافة الوحدات السكنية بإطلالات خلَّابة على بحر الخليج العربي و شواطىء رملية بيضاء، كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها نادي شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم ونادي صحي ومسبح وآماك .

 

 

قد يعجبك ايضا