Herelllllan
herelllllan2

وصول قوافل الدعم والعطاء للجبهات .. والحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين

يمانيون../

بدأت قوافل دعم المرابطين في جبهات العزة والشرف من مختلف المحافظات بالوصول إلى الساحة المخصصة لها في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بعد اكتمال كل الإجراءات الأمنية واللوجستية استعداداً لهذا اليوم الكبير.

واكدت مصادر في الوفود المشاركة بمحافظات : إب، البيضاء، المحويت، ذمار، الحديدة، تعز، شبوة، لحج، ريمة، حجة، مأرب بدء توافد قوافل دعم الجبهات إلى الساحة المعدة لها في ميدان السبعين وتحرك الحشود الجماهيرية المحافظة للمشاركة في إحياء ثورة 21 سبتمبر بصنعاء يوم غد الخميس.

كما أكد مصارد بمحافظة صعدة أن مواكب الإباء والتحدي وقوافل العطاء تنطلق باتجاه العاصمة صنعاء للمشاركة في احتفالات الشعب رغم تحليق طيران العدوان.

وتستمر الحشود الشعبية من مختلف المحافظات بالتوافد الى العاصمة صنعاء لتشهد صبيحة الواحد والعشرين من سبتمبر المهرجان الحاشد بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة للثورة المجيدة.

أبناء محافظة لحج كنظرائهم من أبناء اليمن الشرفاء قاموا بالتوجه صوب العاصمة صنعاء يتقدمهم محافظ لحج وعدد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية بالمحافظة ووفد كبير من أبناء المحافظة الابية.

التفاعل الشعبي الكبير مع هذه المناسبة العظيمة والذكرى الخالدة في تاريخ اليمن المعاصر يجسد تاريخ شعب اليمن النضالي ضد الظلم والاستكبار والهيمنة والوصاية الأجنبية.

كما انطلقت من كافة مناطق محافظة صعدة مواكب التحدي الإباء نحو العاصمة صنعاء، لمشاركة أبناء الشعب فرحتهم في الاحتفاء بالعيد الثالث لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الحالي.

كما كان لأبنائها دور في رفد الثورة اثناء التحشيد قبل ثلاثة أعوام هاهي اليوم تنطلق من وسط الركام على ذات المنوال مستمرة في الثورة ومحافظة على مبادئها، هكذا بدى المشهد في محافظة صعدة، مواكب شعبية منفصلة قدمت من مختلف مناطق ومديريات المحافظة صوب ساحة الاحتفال بالعاصمة صنعاء للمشاركة الواسعة في الاحتفال بالعيد الثالث لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com