Herelllllan
herelllllan2

محافظ تعز عبده الجندي يكشف : ماهو الطلب الهام الذي قدمه الزعيم صالح للسيد عبدالملك وكيف كان الرد ؟

يمانيون../

قال محافظ  تعز عبده الجندي إن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائد ثورة وقادة الثورات لا يهمهم أن يكونوا في السلطة او خارج السلطة.

وكشف الجندي في كلمة له بفعالية احياء ذكرى عاشوراء في محافظة تعز اليوم ، ان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،طلب شخصيا من السيد عبد الملك ان يتم انتخابه ومبايعته رئيس للجمهورية فكان جواب السيد عبدالملك ما لأجل هذا قمنا بالثورة .

وأضاف محافظ تعز بخصوص مشاكل المحافظة أن شركة الكريمي للصرافة تعرضت لضغوطات لصرف المرتبات في بقية فروعها لم تنحصر في المناطق التى تقع تحت سيطرة الفصائل الموالية للعدوان.

وفيما يخص ذكرى عاشوراء قال الجندي “إن الحسين عليه السلام عندما خرج ثائراً يدعوا الناس إلى الحق وإلى الفضيلة خرج اعزل سوى من بعض الأقارب ولا يملك الأسلحة ليواجه أعتى دولة في ذلك الزمان دولة بني أمية خرج لأجل أن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر .ومع ذلك تعرض للقتل بشكل بشع وتعرض أطفاله وأهل بيته للذبح والقتل .

و المح المحافظ الى بعض الممارسات والسلوكيات التي يقوم بها بعض عوام الشيعة في الخارج بهذا المناسبة بأنها لا تمت للتشيع الحقيقي واستشهد بما ما قاله إمام المجاهدين السيد حسن نصر الله على حد وصفة قائلا أن هذه العادات ليس من عادتنا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com