Herelllllan
herelllllan2

عمران | فعالية نسوية إحياءً لذكرى عاشوراء

عمران / صفاء عايض

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة عمران فعالية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام (عاشوراء)،  والتي تقام في العاشر من محرم من كل عام  .

أوضحت  الأخت عزيزة الرازحي رئيسة الهيئة النسائية بعمران  بأن إحياء هذه الذكرى ونحن نعيش في واقعة المظلومية التي هي امتداد لمظلومية الإمام الحسين علية السلام وامتداد للمعاناة التي عانتها الأمة في كل مراحل تاريخيها من الطغيان اليزيدية والإجرام

واضافت الرازحي واليوم نحن اليمنيين معتدا علينا بغير حق وذنبننا التمسك بمبادئ الحرية وحقنا في الاستقلال وذنبنا التمسك بالقيم والثبات على هذه المبادئ والقيم التي تأبى لنا إلا أن نكون أحرار كرماء اعزاء.

وخلال الفعالية اكدن المشاركات من أمهات الشهداء والأخوات بأن موقفهن موقف ثابت لحمل راية الإسلام وتمثله التمثيل الصحيح  بالقول والفعل  والموقف .

وأكدن المشاركات أن هذه المسيرة انطلقت من مدرسة الحسين عليه السلام العظيمة  والمتصفة بالروحية الإيمانية التي تحمل الآباء والعزة والاستعداد العالي للتضحية والتي من خلالها نستطيع الأمة أن تواجه ت جبروت الظالمين وطغيانهم.

مشيرات الى ان هذه الروحية من خلالها ستستطيع الأمة أن تقيم الحق وان تجعل للإسلام سيادة في واقعها بحكم توجهها وتبنى علية واقعها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com