Herelllllan
herelllllan2

إب | وقفة حاشدة لأبناء ومعلوا قبيلة مذيخرة دعما لاستمرار العملية التعليمية

يمانيون../

نظم ابناء ووجهاء وعقلاء ومعلموا مديرية مذيخرة بمحافظة إب اليوم وقفة جماهيرية حاشدة لدعم استمرار العملية التعليمية .

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي وقيادة انصار الله في مربع العدين أكد المشاركون مضيهم في طريق العلم والتعلم للأجيال الناشئة وعدم الاضرار بهم خدمة لعملاء العدوان الذين يسعون بشتى الوسائل الى ايقاف العملية التعليمية لتجهيل ابناء هذا البلد . مشددين على سرعة تحديد اجتماع لكل مدراء المدارس والمعنين بالتربية للتعجيل وبدء الدراسة وفتح المدارس واستقبال الطلاب وترتيب جدول لحصص وابلاغهم ببدء العام الدراسي من السبت القادم.

ودعا المشاركون في بيان عن الوقفة الى تشكيل لجان مراقبة من المجلس المحلي ومكتب التربية بالمديرية ومكتب الخدمة المدنية والمشرف التربوي لأنصار الله تقوم بالنزول الميداني للمدارس ومتابعة المتواجدين والممتنعين عن الحضور للتدريس من المدرسين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين ،، لافتين الى ضرورة تفعيل دور مجالس الاباء واشراكهم في العملية التعليمية وبما يخدم الطالب والمعلم على حد سواء .

وكان الوكيل المليكي قد القى كلمة اكد فيها ضرورة تحدي العدوان وافشال مؤامراته التي تستهدف ابناءنا وبناتنا وتسعى الى تجهيلهم ؛ مهيبا بالجميع التعاون والتفاعل من اجل استمرار العملية التعليمية ودعم المعلم حتى يستمر في اداء رسالته السامية ولو بالشيئ اليسير وهو ما ينبغي ان يضطلع به الميسورين والتجار والمغتربين وغيرهم لتجسيد الانتصار وتجنيب ابناءنا ويلات هذه المؤامرة للعدوان واذياله .

حضر الوقفة مدير عام مذيخرة عبد الواحد ابو فارع وأمين عام المديرية عبدالرحمن حمود سرحان

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com