Herelllllan
herelllllan2

بسبب جرائمهم بحق اليمن.. مشجعو ” مانشستر ستي” يطالبون بإنهاء الشراكة مع الإمارات 

 

يمانيون../

أطلقــت مجموعــة مــن مشــجعي نــادي مانشستر سيتي البريطاني حملة محلية تهدف إلى وقــف شراكة النادي مع شركــة طيران الاتحاد الإماراتية على خلفية الانتهاكات الحقوقية التي تمارسها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلــق الحملــة خمســة وعــشرون مــن مشــجعي النادي كانوا قد عــبروا عن معارضتهم لاتفاقية الشراكة في أكرث من مناسبة.

وأكدت الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات أنها التقت وفدا من خمسة أشخاص يمثلون الحملة خلال الأســبوع الماضي من أجل مناقشــة ســبل التعــاون لتوســيع الجهــود المتعاظمــة لمقاطعة الامارات في المملكة المتحدة وأوروبا.

النشــطاء أكــدوا للحملــة الدوليــة لمقاطعــة الامــارات عزمهم على تنظيم عــدد من الفعاليات الاحتجاجية حتى وقف تلك الاتفاقية.

وتتهــم المجموعة مالــك النــادي منصور آل نهيــان باســتخدام النادي وســيلة لرســم صورة ذهنية مضللــة عن العائلة الحاكمــة في الامارات وعن الــشركات الإماراتيــة بما فيهــا شركة طيران الاتحاد.

وأضافــت المجموعــة عــلى صفحتهــا عــبر الفيســ بوك أن عائلــة منصــور آل نهيــان التــي تحكــم أبو ظبــي متورطة في الحــرب الفظيعة في اليمــن ومســؤولة عن جرائم حــرب ارتكبت بحق الابرياء فيها.

وأكــدت ان طيران الاتحاد الشريك الأســاسي للنادي تورط أيضا في تقديم خدمات لوجســتية للحــرب الوحشــية في اليمــن عبر تزويــد الوقود وبعــض الخدمــات الميكانيكيــة للقــوات الجوية الإماراتية التي تقصف اليمن.

وأشــارت أيضا إلى أن طــيران الاتحاد قام عبر عدة رحلات من جنــوب اليمن إلى الإمارات بنقل أفراد تم احتجازهم تعســفيا من قبل قوات الغزو والإماراتية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com