Herelllllan
herelllllan2

البركاني يرد على تصريحات قائد المرتزقة في تعز ويكشف الخسائر الكارثية للمنافقين وحقيقة الأوضاع الميدانية

يمانيون – تعز

أكد نائب مدير مكتب الإعلام بمحافظة تعز ماجد البركاني أن ما يقارب 200 قتيل وجريح من مرتزقة العدوان سقطوا خلال يومين فقط، ولا صحة لما تردده وسائل إعلام العدوان والمرتزقة من تحقيق انتصارات بالمحافظة .

وقال البركاني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” هناك معارك حقيقية في الميدان لكن على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي هناك خيالات وأحلام يعيشها المرتزقة وليست من اليوم أو البارحة و إنما منذُ الف يوم”.

وردا على تصريحات قائد ما يسمى بمحور تعز خالد فاضل، قال نائب مدير الإعلام ” إن فاضل لا يعي ما يقول ولسنا على يقين أنه بالفعل قام بزيارات إلى الجبهات ليطلع على الحقائق الكارثية التي تلحق بالمرتزقة أم أنه يطلع على الأخبار من مواقع التواصل الاجتماعي “.

كما أكد نائب مدير مكتب الإعلام أن الحقيقة التي يحاولون التكتم بخصوصها هي حجم الخسائر البشرية التي مُني بها مرتزقة العدوان .. مبيناً أن ما يقارب من 200 قتيل وجريح سقطوا خلال يومين فقط في جبهة الضباب.

وأشار إلى أن هناك مخطط للزج بأبناء تعز في محارق عبثية وتقديمهم كقرابين يتعبدون بها للسعودي والإماراتي ويقبضون ثمن ذلك ملايين الدولارات.

ولفت إلى الإهمال المتعمد للجرحى من أبناء تعز الذين يقاتلون في صفوف العدوان ولا يلقون أي رعاية أو اهتمام ويتركون في الجبهات ينزف بعضهم حتى الموت .. مؤكداً أن هناك مآسٍ في الكثير من الجبهات عن تعامل المرتزقة مع جرحاهم وقتلاهم.

وأوضح البركاني أنه بالرغم من كثافة الغارات والإسناد الجوي الذي يقدمه العدوان للمرتزقة إلا أنهم لم يحققوا أي تقدم استراتيجي بل على العكس من ذلك تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأضاف ” إن مرتزقة العدوان يعمدون إلى تكريس فكرة التحرير وإشغال المجتمع بها، لكن الحقيقة اليوم أن أبناء مدينة تعز بالفعل يبحثون عمن يحررهم من براثن مرتزقة العدوان، لقد طفح الكيل فهذه الكيانات التي باعت كل القيم غير متصالحة مع نفسها ولا يجمعها أي قواسم مشتركة سوى الموالاة للعدو والنيل من أبناء تعز وتكدير معيشتهم”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com