Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية بصنعاء تحت شعار الكلمة والإبداع في مواجهة العدوان

 

يمانيون:

 

 

نظمت يمنيات وإعلاميات ضد العدوان ببيت الثقافة اليوم فعالية تحت شعار ” بالكلمة والإبداع نواجه العدوان” وذلك على هامش معرض الصور الذي تنظمه الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان وتنسيق جهود الإغاثة .

 

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أن هذا العدوان الغاشم يعد استهدافا لليمن بكل فئاته ومنشآته وما تحقق له من إنجازات وتدمير التراث الثقافي والموروث الحضاري لليمن.

 

وأكدت الكلمات أن الفعالية تأتي تفاعلاً من كافة شرائح المجتمع مع المعاناة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني جراء العدوان الظالم والحصار الجائر.. داعية كافة المواطنين شبابا ورجالا ونساء إلى رص الصفوف لمواجهة العدوان الهمجي وتجسد وحدة الصف الوطني ورفض مشاريع الإجرام والتدمير.

 

من جهتها أوضحت منسقة الفعالية هناء الوجيه لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن هذه الفعاليات المصاحبة لمعرض الصور الفوتوغرافية تهدف إلى مشاركة كافة شرائح المجتمع في الأنشطة المناهضة للعدوان وللتأكيد على ان أبناء الشعب اليمني يرفضون العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر ويؤكدون صمودهم في وجهه.

 

وأشارت إلى أن المعرض والفعاليات المصاحبة له من شأنها إيصال صوت الشعب اليمني المظلوم إلى العالم ونقل الصورة الحقيقية عن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي في اليمن وآثار الحصار الجائر على كل نواحي الحياة في البلاد.

 

وبينت الوجيه أن معرض الصور الفوتوغرافية يعكس جرائم العدوان السعودي علي اليمن الذي استهدف كل ماهو موجود في اليمن دون ان يفرق بين الشجر او الحجر حيث استهدف الكهرباء والمياه والمدارس والمنازل وحتى المواشي لم تسلم من عدوانهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com