Herelllllan
herelllllan2

ريمة | تدشين فعاليات الذكرى السنوية وإفتتاح معرض للشهيد

يمانيون../
دشنت محافظة ريمة اليوم الاربعاء بقيادة السلطة المحليه و التنفيذيه فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والعلمائيه وأسر واهالي الشهداء بمركز المحافظة.

بداء إفتتاح الفعالية بأيات من الذكر الحكيم يليها كلمات المشاركين وقصائد شعرية أكدت في مجملها على أهمية احياء المناسبة وإستلهام العبر والدروس من تضحيات الشهداء العظماء الذين ارتقوا الى سماوات الخلود دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته وإستقلاله.

وأشارت الكلمات الى ضرورة تعزيز التكافل الإجتماعي والإهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم والعناية بهم وفاء وعرفانا لما قدموا من التضحيات العظيمة والسير في دربهم والإنتصار لمبادئ الحق والعدل التي بذلوا أنفسهم رخيصة من أجل إحيائها وتصرة المستضعفين.

وتضمنت الفعالية إفتتاح معرض مركزي ضم صور جميع شهداء محافظة ريمه عكست المكانة العظيمة للشهداء في نفوس أبناء المجتمع وتخليد ذكراهم وبطولاتهم العظيمة والتي سيتوارثها الاجيال جيلا بعد جيل.

المشاركون في الفعاليه زاروا روضة الشهداء للسلام عليهم وقراءت الفاتحة على ارواحهم الطاهر ورسائلهم انهم على عهدهم ماضمون ولمسيرة الدرب والعزة والكرامة مدافعون حتى يتحقق النصر او الشهادة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com