قيادي في أنصارالله يهاجم حكومة بن حبتور
يمانيون../
هاجم عضو المكتب السياسي لأنصارالله عبدالملك العجري حكومة الإنقاذ بسبب “السكوت والغموض فيما يتعلق بمعيشة الناس”.
وفي تغريدة على حسابه بـ”تويتر” ، اعتبر العجري أن “سكوت الحكومة والغموض فيما يتعلق بمعيشة الناس يزيد من الشكوك…