حملة “لا تحالف بعد اليوم”.. صوت الأحرار ضد الاحتلال
يمانيون../
شهدت منصّة إكس، مساء اليوم، انطلاق حملة التغريدات "لا تحالف بعد اليوم"، التي عبّر خلالها المشاركون عن تضامنهم الكامل مع أحرار المناطق المحتلة، مؤكدين أن طرد التحالف السعودي الإماراتي هو السبيل الوحيد لاستعادة الأمن والاستقرار في…