Herelllllan
herelllllan2

المحويت | وكيلا المحافظة وقيادات من تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان يزورون معرض الشهيد

يمانيون../
زار وكيلا محافظة المحويت حمود شملان وفاروق الروحاني وعضو المكتب السياسي لانصار الله حزام الأسد وقيادات من تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان، اليوم معرض الشهيد بمدينة المحويت.

وأطلعوا على ما تضمنه المعرض الذي يقام ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، على مجسمات وصور لشهداء وضحايا العدوان السعودي الأمريكي من أبناء محافظة المحويت.

وأشادوا بما تضمنه المعرض والذي أبرز تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمرتزقة.. منوهين بمستوى الترتيب من قبل اللجنة المنظمة للمعرض.

وأكدوا أهمية توثيق مآثر وتضحيات كل الشهداء وفاء واعترافاً بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وكذا الاهتمام بأسرهم وذويهم.

كما قام وكيل محافظة المحويت فاروق مطهر الروحاني وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد والأمين العام المساعد لحزب الكرامة اليمني احمد العماري وأمين سر جبهة التحرير عارف العامري وعضو الأمانة العامة لحزب السلم والتنمية محمد الحميري، بزيارة للمعرض الدائم لضحايا جرائم العدوان في مبنى المجمع الحكومي بالمحافظة.

وأطلعوا على أقسام ومحتويات المعرض الدائم الذي تضمن صور ومجسمات للمنشآت الخدمية والمنازل والمدارس التي دمرها تحالف العدوان وكذا ضحايا غارات العدوان خلال الف يوم مضت.

رافقهم عدد من مدراء عموم المكاتب ومسئولي السلطة المحلية بالمحافظة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com