Herelllllan
herelllllan2

حجة | الصوفي يدشن حملة بيع الغاز المنزلي بـ3000 ريال وحملة تفتيش على المخابز والأفران

يمانيون../
دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي عملية توزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين بسعر ثلاثة آلاف ريال للاسطوانة الواحدة 20 لتر.

وفي التدشين طمن المحافظ الصوفي المواطنين بأن الغاز سيتوفر في عموم مديريات المحافظة بالسعر الرسمي المقرر بثلاثة آلاف ريال للأسطوانة الواحدة عبوة 20 لتر.

ووجه الجهات الأمنية ومكتب الصناعة والتجارة بضبط أصحاب محطات الغاز غير الملتزمة بالتسعيرة المعممة من شركة الغاز وإحالتهم للنيابة العامة.

وعبر المواطنين عن ارتياحهم لجهود قيادة المحافظة ومتابعتها المستمرة للخدمات التي تقدم للمواطنين وضبط المحطات المخالفة وإلزام المحطات المغلقة بالبيع,, مثمنين الجهود والتوجهات الرسمية التي تصب في مصلحة المواطن والتخفيف من معاناته.

إلى ذلك دشن المحافظ الصوفي ومعه نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة المهندس عبدالله حميد ومدير أمن مدينة حجة الرائد محمد سلبة ,حملة تفتيش على الافران والمخابز بمدينة حجة لمراقبة الاسعار والأوزان والمواصفات والمقاييس على الرغيف والروتي ومدى التزام الأفران باللوائح المنظمة لعملها.

وشدد المحافظ على ضبط المتلاعبين و المخالفين وإحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم ، داعياً المواطنين إلى “الإبلاغ عن أي مخالفات للتسعيرة الجديدة للرغيف والروتي والمقرة بان الكيلو الجرام الواحد من الرغيف أو الخبز أو الروتي بـ (300) ريالاً.

ووجه مكتب الصناعة والتجارة بتنفيذ حملات مفاجئة بشكل دوري إلى الأسواق لمراقبة الاستقرار السعري والتمويلي في جميع السلع بما في ذلك رغيف الخبز والروتي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com