Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | توزيع 1500 سله غذائية وقافلة طبية للمستشفى الميداني لجزيرة كمران

يمانيون../

دشنت الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية، وموجهة الكوارث بمحافظة الحديدة اليوم، توزيع 1500 سله غذائية متنوعة بالإضافة إلى قافلة طبية لتزويد المستشفى الميداني للجزيرة .

وتأتي هذه الخطوة ضمن الاعمال الاغاثية العاجلة لأبناء جزيرة كمران شمال المحافظة المنكوبة التي وجه بها قائد الثورة والمسيرة القرآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله .

وكان لرجال المال والاعمال، الدور البارز بالإسهام في هذا العمل الخيري، والذي يجسد مدى الاخوة والتعاون بين ابناء البلد الواحد، في ضل استمرار القصف والحصار البري والبحري والجوي، من قبل تحالف العدوان الامريكي السعودي، على مدى ثلاث سنوات قتل فيه الصغير قبل الكبير.

ابناء الجزيرة اثنوا على الجهود المبذولة من قبل قائد المسيرة السيد عبدالملك  الحوثي، والتي يوكد دائما حرصه ووقوفه الى جانب ابنائه واخوانه في الجزيرة المحاصرة برا وبحر، واهتمامه المتواصل ودعمه الا محدود لأ بناء محافظة الحديدة وأبناء الجزيرة على وجه الخصوص.

حضر التدشين وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ محمد عياش قحيم والشيخ محمد مساوى شيخ مشائخ جزيرة كمران ومشرف عام الجزيرة ومندوب الهيئة الوطنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com