Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك الحوثي يدعو للتبليغ عن من يخبئ مقطورات الغاز أو يبيع بسعر عال

يمانيون – موقع متابعات

علّق السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على أزمة الغاز المنزلي معتبراً أنها “تُستغل بشكل سلبي، مُحمّلاً الجهات الرسمية المسؤولية “لأنها لم توضح أسباب المشكلة”.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، في خطاب متلفز ألقاه عصر اليوم الجمعة ، أنه “لو ترك المرتزقة مسؤولية العمل لشركة الغاز كما كان قبل حربهم على الشركة على الأقل كان هناك جهة واحدة تتحمل المسؤولية لكنهم أصابوها بالشلل وحولوا الدور للتجار”.

وتابع: من التجار من يعرف كيف يفيد ويستفيد بشكل معقول ومنهم مصاصي دماء يهمهم فقط تحقيق أكبر ربح ممكن ، مشيراً إلى أن “الذي عطل شركة الغاز وأصابها بالشلل هو الذي حول العملية لعملية تجارية عبر التجار ، وبعض التجار ومصاصي الدماء شيطانيون لو تُركوا وهم لا يرحموا ولا يشفقوا”.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي أن “عدة محافظات منعت من حصصها الرسمية ويتصدق عليها من المحافظات الأخرى” ، لافتاً إلى أن “المرتزقة في مارب يحجزون المقطورات في مناطق سيطرتهم”.

وشدد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على أن “المسؤولية اليوم على الجميع وعلى المرتزقة بشكل أساسي منذ قاموا بشل دور شركة الغاز”.

وخاطب السيد التجار قائلاً “اتقوا الله أيها التجار وإلا فلن نسكت وسوف تجري عملية حصر دقيقة للتجار ومن لا يلتزم يكون عرضة لأن يخسر كل شيء”.

وأضاف: إذا عرف شخص أن أحد يخبئ مقطورات الغاز أو يبيع بسعر عال جداً فواجبه الشرعي هو أن يبلغ عنه ، مؤكداً أن “موضوع الغاز يحتاج إلى جدية أكبر من الجانب الرسمي”

وأشاد السيد عبدالملك الحوثي “بصبر شعبنا العظيم على معاناة الغاز وكل أشكال المعاناة الأخرى”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com