Herelllllan
herelllllan2

تعز | لقاء موقع موسع لأبناء مديرية ماوية تاكيداً على مواجهة العدوان

يمانيون../

عُقد صباح اليوم الاثنين اللقاء التشاوري لأبناء و علماء ومشايخ و وجهاء و أعيان مديرية ماوية بمحافظة تعز تحت شعار ( وحدة و إخاء ) و امتثالا لقوله تعالى ( و اعتصموا بحبل لله جميعاً ولا تفرقوا ) و ذلك رداً على تصعيد العدوان ومرتزقته بالجهة الجنوبية من ماوية ومحاولتهم البائسة لاختراقها واستهدافها واستجابة لداعي أبناء حوامره الشرفاء وكل المناطق المحاذية للعدوان.

و في الوقفة التي تخللها العديد من الكلمات والقصائد و التي أكدت الوقوف صفا واحدا لمواجهة العدوان ووقوف الجميع إلى جانب أبناء الحوامره وإدانة الجرائم التي يرتكبها العدوان والتي كان آخرها جريمة اغتصاب فتاة الخوخة.

وأكدوا أن ماوية احتشدت اليوم بكل فئاتها قبائل و وجهاء و مشايخ وعلماء ومثقفين و سياسيين لتأكيد رفضهم ما يُرتكب من اعتداء على منطقة حوامرة والحفاظ على استقرار المديرية.

و في ختام اللقاء قُرِأ البيان الختامي و الذي أدان جميع جرائم العدوان و أكد وقوف أبناء ماوية إلى جانب إخوانهم أبناء الحوامره في التصدي للعدوان ،

كما حيا البيان أبطال الجيش واللجان الشعبية و الأمنية صمودها في وجه العدوان للعام الرابع،مشيداً بالتطور النوعي في التصنيع العسكري للجيش واللجان والضربات البالستية الموجهة إلى عمق الأراضي السعودية ودعا إلى المزيد من رفد جبهات العزة و الشرف و البطولة بالرجال .

حضر اللقاء محافظ المحافظة عبده محمد الجندي و سليم المغلس عضو المكتب السياسي لأنصار الله وعبد الخالق الصراري مدير التربية والتعليم بالمحافظة والعميد منصور المياسي مدير امن المحافظة و مدير مديرية ماوية و شخصيات رسمية و قبلية و وجهاء وأعيان و جموع غفيرة من أبناء مديرية ماوية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com