Herelllllan
herelllllan2

الاقتصادية العليا تؤكد مواصلة العمل المؤسسي على خطى الرئيس الشهيد

يمانيون../

أكدت اللجنة الاقتصادية العليا والوزارات والهيئات والمؤسسات الاقتصادية مواصلة العمل المؤسسي وبناء اقتصاد متين تحت الشعار الذي رفعه الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي ويد تبني” .

واستعرضت اللجنة في بيان مناقب الرئيس الشهيد ورؤيته الحكيمة ومواقفه الشجاعة في الدفاع عن الوطن ورفع المعاناة عن الشعب وبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وأشار البيان إلى أن الشهيد الرئيس في مسيرة جهاده لم يخضع ولم يتوان ويتراجع بل ازداد صموداً وصبراً وقوة وخصوصاً أثناء فترة رئاسته للبلد والتي أتت في ظروف استثنائية حرجة وحساسة فاثبت أنه رجل المرحلة الجدير بالنجاح .

ولفت البيان إلى أن حكمة الرئيس الصماد وسعة صدره ووطنيته بنهجه التوافقي في كل المواقف والظروف, كانت الحصن الآمن لكل أطياف الشعب و تياراته السياسية والفكرية والقبلية بلا استثناء أمام كل المؤامرات الداخلية والخارجية .

كما أكد البيان المضي على نهج الشهيد الصماد والوفاء لدمه الطاهر ودماء كل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن والحرية والقيم والإباء والشموخ ، داعياً الشعب اليمني إلى الحضور المشرف في مراسيم تشييع الرئيس الشهيد .

وأيّدت اللجنة الاقتصادية العليا والوزارات والهيئات والمؤسسات الاقتصادية اختيار المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط رئيسا للمجلس لمواصلة درب النضال والسير على خطى الرئيس الشهيد في هذه اللحظة العصيبة والتاريخية التي يمر بها اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com