Herelllllan
herelllllan2

أخبار السودان.. يهاجم دول الخليج ويصف تحالف بلاده بجلب الخزي والعار

يمانيون../

نشر حساب أخبار السودان ” لحظة بلحظة” بأن تحالف السودان مع دول الخليج لم يجلب لهم سوى الخزي و العار و العداوة و البغضاء و الخسائس و نكران الجميل.

واوضح في منشور له على حسابة ” الفيسبوك” بأنه آن الاوان لسحب القوات العسكرية السودانية من اليمن، والابتعاد عن تحالف محور الشر حماة بني صهيون” السعودية – مصر البحرين – الامارات”، مطالبا بإرجاع العلاقات الايرانية السودانية كما كانت سابقتها.

مؤكدا بأن إيران كانت أكبر داعم وحليف استراتيجي للسودان، عندما قاطع العالم الشعب السوداني، والتي عملت طهران على مساندة الخرطوم بكل ما تحتاجه من موارد ووقود.

مبينا بأن قطع العلاقات السودانية مع إيران في سبيل التقرب من الدول العربية” دول الخليج” ومشاركة الجيش السوداني الحرب إلى جانب قوات التحالف في اليمن، ومقتل المئات من الجنود السودانيين، لم تساند تلك الدول” دول الخليج” الشعب السوداني في ازمته الراهنة، ولم نجد منها سوى” سوى الخزي و العار و العداوة و البغضاء و الخسائس و نكران الجميل”، لافتا بأنه تم التأكد بأن ” العرب ما منهم فايدة اطلاقا”، بحسب منشور له على صفحة “الفيسبوك”.

ويأتي ذلك بعد مطالبات برلمانية سودانية واسعة لسحب قواتها المشاركة في الحرب على اليمن، تحت يافطة الدفاع على الأماكن المقدسة، والتي تزج السعودية بالمئات من الجنود السودانيين ومقتل المئات منهم في معركة خاسرة أمام الجيش اليمني ولجانه الشعبية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com