Herelllllan
herelllllan2

ريمة | السلطة المحلية تنظم لقاء موسع وأمسية رمضانية

يمانيون../

ناقشت أمسية رمضانية بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم بحضور المحافظ حسن عبدالله العمري، الأوضاع الخدمية في المديرية وسبل تعزيز الأداء المحلي والتنفيذي .

وتطرقت الأمسية التي شارك فيها يحيى المويد وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات والعلماء وممثلي المكونات والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، إلى آلية تحصيل وتوريد الإيرادات ومنها الزكاة، والتأكيد على أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ورفد جبهات العزة والكرامة .

وفي الأمسية أشار محافظ ريمة إلى أن الأمسيات الرمضانية تأتي للاطلاع على أوضاع المحافظة ومديرياتها والصعوبات التي تواجه العمل .. مؤكدا أن الجميع معني في عملية التنمية المحلية وسبل الحفاظ على الأمن ومعالجة قضايا المجتمع.

ولفت إلى أهمية تلمس احتياجات المواطنين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والتنسيق لحل الصعوبات التي تواجه الخدمات المقدمة للمواطنين .. حاثا على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم تقديرا وعرفانا بتضحياتهم.

ودعا المحافظ العمري العلماء إلى المشاركة في الدعوة للتصالح والتسامح ودعوة المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني كمواطنين صالحين.

وقال ” هناك مبادئ وأسس ضرورية لا بد منها وأبرزها تعزيز التلاحم بين أبناء الوطن فضلا عن مد أيدينا لبعض للتسامح والتصالح ومعالجة الإختلالات إن وجدت بعيدا عن المزايدات والمكايدات الضيقة التي لا تخدم سوى قوى العدوان “.

وألقيت في الأمسية كلمات أكدت أهمية استمرار تلمس احتياجات المواطنين ومعالجة قضاياهم خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشارت الكلمات إلى أهمية استمرار الحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com