Herelllllan
herelllllan2

هذا هو مصدر شائعة وفاة بن سلمان.. ( وثيقة)

يمانيون – متابعات

كشفت صحيفة أمريكية مصدر التقارير والشائعات التي تحدثت خلال الأيام القليلة الماضية عن وفاة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والتي انتشرت سريعاً وفي زمن قياسي حتى تورطت بنشرها العديد من الصحف الغربية.

ووفقا لواشنطن تايمز تقول الشائعات التي يجري تداولها منذ أيام إن ابن سلمان توفي مقتولاً بالرصاص ويجري الاعداد لدفنه سراً دون الاعلان عن الأمر لحين إتمام الترتيبات اللازمة لخلافته، في حادث أشبه ما يكون بالانقلاب داخل الأسرة السعودية الحاكمة، فيما تحدثت بعض الشائعات عن أن الأمير متعب بن عبد الله الذي أقصاه ابن عمه عن السلطة سوف يحل بدلاً عنه في ولاية العهد.

كما يجري تدوال وثيقة مفبركة على شبكات التواصل الاجتماعي وهي موجهة من رئيس الديوان الملكي الى وزير الداخلية ويتحدث فيها عن “الترتيبات الخاصة لنقل جثمان محمد بن سلمان من المشفى العسكري الى المدفن الخاص”.

وتقول الصحيفة إن من بين الشائعات التي يجري تداولها في بعض وسائل الاعلام العربية أن محمد بن سلمان قتل في حادثة إطلاق النار التي شهدتها الرياض يوم الثاني عشر من  أبريل الماضي، وهي الحادثة التي اعترفت بها وسائل الاعلام الرسمية في السعودية عندما قالت بأن قوات الحرس الملكي تعاملت مع طائرة “درون” بدون طيار وقامت باسقاطها عندما حلقت فوق أحد القصور الرئاسية في العاصمة السعودية.

وتقول الشائعات إن تلك الحادثة لم تكن سوى محاولة انقلاب للاطاحة بالملك سلمان وابنه وإزاحتهم عن الحكم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com