Herelllllan
herelllllan2

قيادي جنوبي يحذر من تحركات الاصلاح وعلي محسن لزعزعة أمن الضالع

يمانيون – خاص :

حذر قائد الكتيبة السابعة التابعة للواء 33 مدرع الموالية للعدوان طاهر مسعد العقله من التحركات المشبوهه التي يقوم بها حزب الإصلاح في المناطق المطلة على محافظة الضالع خدمة لأجندة تخص الجنرال الفار علي محسن الأحمر.

ودعا العقلة في رسالته رسالته الى كل قيادات الضالع بعدم السماح لعلي محسن الأحمر وحزب الاصلاح بان تطئ اقدامهم تراب الضالع، واصفا اياهم بالعصابه المارقة التي تسعى عبر قواتهم لاحتلال الضالع من جديد وايجاد حاضنة وقاعدة عسكرية تخدم مصالحهم تحت مسمى الشرطة العسكرية حسب وصفه.

واتهم القيادي العقلة علي محسن وحزب الاصلاح بتدمير الجنوب أبان حكم عفاش وقتل أبنائهم صيف 94، مؤكدا عدم السماح لهم بتمرير مخططهم التأمري، وأن أبناء الجنوب سيقفون لهم بالمرصاد.

وحذر القيادي المرتزق من محاولاتهم لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامه في الضالع، متهما حزب الاصلاح بمديرية قعطبه بتوزيع مبالغ ماليه على اعضائه تقدر بملايين الريالات.. مؤكدا ان هذه المبالغ تم صرفها من قبل وزير داخلية الرئيس الفار هادي أحمد الميسري..

هذا وحصل موقع “يمانيون” على نسخة من الكشوفات متضمنة اسماء أعضاء من حزب الاصلاح صرفت لهم مبالغمالية، جلهم أفراد وضباط من المناطق الشمالية تابعين للجنرال الفار على محسن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com