Herelllllan
herelllllan2

مابعد استهداف مقر القوات الإمارتية.. سلاح الجو يدمر منظومة الإتصالات ويتعقب الجديد

خاص – يمانيون :

استهدف سلاح الجو المسير مساء اليوم الأحد منظومة الاتصالات العسكرية لتحالف العدوان في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري ان الغارات دمرت الاتصالات العسكرية للعدو وان الاستهداف جاء بعد عملية رصد دقيقة، وقد اصاب أهدافه بدقة عالية .

وكان سلاح الجو المسيّر قد استهدف الخميس الماضي بعدد من الغارات للمرة الأولى مقر القوات الإماراتية في معسكر البريقة بعدن جنوب اليمن.

وأكدت مصدر في سلاح الجو ان “تحركات وتجمعات العدو لن تكون بعد اليوم – بعون الله- في مأمن من غارات الجيش واللجان الشعبية”.

هذا وتمثلت أبرز عمليات سلاح الجو المسير منذ الإعلان عن دخوله خط المعركة في تنفيذ عملية مشتركة مع القوة الصاروخية في 9 فبراير استهدفت منظومة باتريوت باك 3، كما استهدفت في  23 فبراير مبنى القيادة الإماراتية ومنظومة باك 3 في محافظة مأرب.

أما في 11 أبريل فقد قصف سلاح الجو المسير مطار أبها الدولي في عسير ما أدى إلى تعطيل المطار لساعات، وعاود سلاح الجو المسير استهداف المطار  بتاريخ 26 مايو ما أدى إلى توقف الملاحة لساعات.

وفي 29 مايو قصف سلاح الجو بعدة غارات الدفاعات الجوية لقوى العدوان وغرف القيادة والسيطرة في الساحل الغربي.. ونفذ 6 عمليات في 10 و16 و19 و22 يونيو وفي 1 يوليو مستهدفا تجمعات وأرتال الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

ونشر الإعلام الحربي لأول مرة في 20 يونيو  مشاهد لعمليات رصد واستطلاع سلاح الجو المسير في الساحل الغربي، كما بثت مشاهد  مماثلة في 2 يوليو لرصد وقصف تجمعات الغزاة في الساحل الغربي.

يذكر أن السلاح المسير استطاع اختراق كل دفاعات العدو والوصول إلى الأماكن التي بمقدوره الوصول إليها، وقد أكد مصدر بسلاح الجو المسير أنه في كل العمليات قد حقق وأصاب أهدافه بدقة.

واستطاعت قوة سلاح الجو المسير التابعة للجيش واللجان الشعبية فرض معادلات جديدة على واقع سير المعارك مع قوى العدوان الذي تقودة المملكة العربية السعودية خاصة خلال التصعيد الأخير في الساحل الغربي لليمن.

المصدر : يمانيون

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com