Herelllllan
herelllllan2

قبائل أرحب تعلن النفير العام والنكف القبلي ثأئرا للدماء والأعراض

خاص – يمانيون :

إستنكارا على جريمة اختطاف إحدى نساء مديرية ارحب في محافظة الجوف واخفائها والتكتم على مصيرها من قبل مرتزقة العدوان.. أعلن ابناء ووجهاء ومشائخ قبيلة ارحب بمحافظة صنعاء اليوم الأثنين النفير العام والنكف القبلي لمحاسبة مختطفي النساء في الجوف وثأرا للدماء والاعراض حتى طرد الغزاة والمحتلين من ارض اليمن .

واستنكرت اقدام مرتزقة العدوان على اختطاف احدی نساء مديرية أرحب واخفائها والتكتم علی مصيرها، مؤكدين أن هذه الجرائم تعد خروجا علی كل الشرائع والقوانين والأعراف وسابقه لم يشهد لها تاريخ القبيلة اليمنية مثيل علی مر التاريخ وجريمه تعكس تجرد مرتزقة العدوان من كل القيم والمبادئ والأعراف القبليه والتي يجب أن لانتركها تمر دون حساب وبلا عقاب ..

وأكدت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء صباح اليوم الإثنين في لقاء موسع الاستجابة الكاملة والتفاعل التام مع دعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي وجهها لقبائل اليمن، وندعو رجال قبيلة أرحب للتوجه فورا الى جبهات الساحل الغربي.

داعين كل أبناء القبيلة وكل الأحرار للنفير العام والتوجه الی جبهات العزه والكرامه لإيقاف مثل هذه الجرائم وغيرها كجريمة الخوخه وحيس والجنوب والتي تستهدف أعراضنا وقيمنا واخلاقنا وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس العزاه والمحتلين.

وخلال الوقفة قدمت قبائل أرحب قافلة غذائية وماليه كبری تحت شعار ( وفاء للرئيس الصماد ) الی جبهة الساحل العربي احتوت القافلة علی أنواع مختلفة من المواد الغذائية ووسائل نقل محمله بقطيع من الاغنام والمواشي رفدا للمقاتلين الاشداء من رجال الرجال في الجبهات

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com