Herelllllan
herelllllan2

شاهد .. أبناء قبيلة آنس بذمار يعلنون النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب

يمانيون../

أعلن أبناء قبيلة آنس النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب.. مجددين استنكارهم لجرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق الشعب اليمني.

وأكدوا في لقاء قبلي موسع اليوم ضم مشائخ ووجهاء وأعيان مديريات ضوران وجبل الشرق وجهران والمنار، استعدادهم رفد جبهة الساحل الغربي بمئات المقالتين.

وفي اللقاء أشاد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي بدور قبيلة آنس وأبنائها في مختلف مراحل النضال الوطني وفي مقدمة ذلك التصدي للعدوان.

وأشار إلى أن هذا الحشد في اللقاء القبلي من مختلف قرى وعزل ومخاليف القبيلة بمديرياتها الأربع يجسد مواقف القبيلة المشرفة في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

وشدد محافظ ذمار على ضرورة أن تكون مشاركة قبيلة آنس في الحشد والتعبئة ورفد جبهة الساحل الغربي بحجم التضحيات التي قدمتها في مختلف ميادين البطولة والشرف.

فيما أشار فاضل الشرقي إلى أن اندفاع أبناء قبيلة آنس للدفاع عن الوطن والاستمرار في رفد جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات وتسيير قوافل الدعم ليس غريب على انس التي قدمت تضحيات كبيرة في مواجهة العدوان.. داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

بدوره عبر الشيخ عبدالله علي المقداد في كلمة المشائخ والشخصيات الاجتماعية عن استنكار أبناء قبيلة آنس للجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان ومنها جريمتي الجوف وأرحب.

وأشار إلى أن هذه الحشود التي توافدت اليوم من جميع مخاليف وعزل وقرى القبيلة جاءت استجابة لداعي النكف لقبائل الجوف وارحب وتنديدا بجرائم العدوان التي تتنافى مع كل القيم والعادات والأعراف.

وفي كلمة المقاتلين جدد الشيخ ماجد التينه التأكيد على مساندة قبيلة أنس للجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أن القبيلة جهزت مئات المقاتلين بكامل عتادهم للتحرك إلى جبهة الساحل الغربي.

وأكد بيان صادر عن اللقاء القبلي استجابة قبيلة آنس لدعوة قائد الثورة لرفد الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي حتى دحر العدوان وتطهير كل شبر من أرض اليمن.

كما أكد النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب ونصرة لبنت أرحب التي اختطفها مرتزقة العدوان في واحدة من أكبر العيوب والمعورات القبلية.

وندد البيان بأشد العبارات الجريمة الوحشية التي ارتكبها مرتزقة العدوان بتعذيب أحد الجرحى بعد وقوعه أسيرا ثم قتله .. داعيا المغرر بهم العودة إلى حضن الوطن كمواطنين صالحين.

كما دعا البيان أبناء القبيلة المنتسبين للمؤسسة العسكرية الذين لم يلتحقوا بالجبهات إلى سرعة الالتحاق بميادين العزة والقيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com