Herelllllan
herelllllan2

مصدر عسكري يكشف تفاصيل هامة بشأن معارك حيران بحجة

يمانيون – خاص

 

كشف مصدر عسكري لموقع يمانيون عن تفاصيل هامة حول المعارك التي أندلعت في منطقة حيران بمحافظة حجة ، والخسائر الفادحة التي تكبدها الغزاة والمرتزقة ، خلال عملية استدراج نوعية الى مناطق واسعة في المنطقة.

وأكد المصدر مقتل واصابة عشرات المنافقين بينهم قيادات ما زالت جثثهم مرمية على الارض حتى اللحظة ، وذلك بعد أن تطويق المرتزقة في حيران واستهدافهم بسلاح الاسناد المدفعي وبمختلف الأسلحة ، مشيراً الى تكدس جثث قتلى العدو في ساحة المعركة وعجزه عن إخلاء القتلى والجرحى بعد وقوع القوات المهاجمة في نقاط الحصار والاستدراج المميت.

وأوضح المصدر أن زحوفات العدو في جبهة حيران خلال الثلاثة الأيام الماضية باءت بالفشل الذريع وان المعلومات الإستخباراتية الدور في كشف مخططات العدو ، لافتاً الى أن الزحف ترافق معه قصف مكثف للطيران الحربي والاباتشي والاستطلاعي حيث شن الطيران الحربي أكثر من 75 غارة أغلبها على منازل وممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر أن تكتيكات الجيش واللجان الشعبية تسير وفق الخطط المرسومة لها بالتكامل مع إسناد أبناء الساحل الغربي وقبائل محافظة الجوف ، مؤكدا تدمير اكثر من 10 اليات بينها مدرعات في مديرية حيران.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com