Herelllllan
herelllllan2

اعلان هام من وزارة الداخلية لمالكي وسائل النقل والدراجات النارية

يمانيون../

تطلق وزارة الداخلية بعد غد الأربعاء حملة ترقيم شاملة لوسائل النقل والدراجات النارية غير المرقمة تحت شعار (وسائل النقل غير المرقمة خطر أمني)

واعلنت الوزارة أن الترقيم سيتم مقابل رسوم رمزية ، داعية مالكي وسائل النقل والدراجات النارية غير المرقمة لترقيم وسائلهم وتصحيح وثائق ملكياتهم والاستفادة من فرصة التخفيض

كما أهابات الوزارة بالجميع إلى التعاون مع شرطة المرور ، و الوحدات الأمنية المختلفة المشاركة في تنفيذ الحملة .

الى ذلك أكد العميد علي حسين الحوثي الوكيل المساعد لعميات الشرطة ان وزارة الداخلية قد أطلقت حملة (ترقيم وسائل النقل والدراجات النارية غير المرقمة) تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية ، ونظرا للأهمية الأمنية الملحة ، و كون عملية الترقيم ستسد إحدى الثغرات الأمنية الناتجة عن انتشار وسائل النقل والدرجات النارية غير المرقمة .

كما نوه الوكيل المساعد ، إلى ان وزارة الداخلية عازمة على تنفيذ القانون و اللوائح المرورية المعتمدة في بلادنا .

و جدد العميد الحوثي التأكيد على اهمية وعظمة الأهداف الأمنية لحملة الترقيم ، و التي من أبرزها تحديد و ملاحقة مرتكبي الجرائم ممن يستخدمون وسائل النقل المجهولة كوسيلة لارتكابها . من دراجات وسيارات غير مرقمة ، و كذا الحد من الحوادث و المخالفات المرورية . و تسهيل حركة المرور . و انسيابيتها ، و وضع حد لكثير من الإختلالات و التجاوزات المرورية .

و عبر الوكيل المساعد عن ثقة وزارة الداخلية في تعاون الأخوة المواطنين وتفهمهم لأهمية هذه الخطوة الأمنية ، و اثرها الكبير الإيجابي على أمنهم .

ودعا العميد الحوثي كافة مالكي وسائل النقل والدرجات النارية غير المرقمة إلى المسارعة لتسجيل وسائلهم مع التأكيد أن الدولة ممثلة بوزارة الداخلية ومصلحة الجمارك حرصت على اعتماد اجراءات ميسرة وتكاليف مخفضة نظرا للظروف التي يمر بها شعبنا في ظل العدوان على بلادنا بقيادة أمريكا وأدواتها في المنطقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com