رسالة اليمن الى العالم

السلطة المحلية بذمار تدعو للمشاركة في إنجاح الحملة الشعبية والوطنية لرفع الحصار

يمانيون ../

دعت قيادة المحافظة وقيادات السلطة المحلية اليوم كافة ابناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات الحملة الشعبية الوطنية والدولية لرفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني والتفاعل مع انشطتها المختلفة.

واكدت قيادة المحافظة في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبا نسخة منه اهمية هذه الحملة الوطنية للتعبير عن رفض ابناء ذمار لهذا الحصار الجائر، الذي تفرضه قوى العدوان السعودي ومن يقف معها ،على الشعب اليمني منذ اكثر من سبعة اشهر وتسبب في تردي الوضع الانساني والصحي في عموم المحافظات مما ينذر بكارثة وشيكة جراء هذا الحصار الجائر.

وأهابت قيادات السلطة المحلية بذمار بالعلماء والمشائخ والوجهاء والشحصيات الاجتماعية والاحزاب السياسية والفعاليات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني والقيادات النسوية والشبابية بالمحافظة ،إلى دعم هذه الحملة والتفاعل مع انشتطها المختلفة.

ودعت كافة ابناء المحافظة للحشد لفعالياتها الاحتجاجية من مظاهرات ومسيرات والوقفات وغيرها من الفعاليات، والتي من المقرر ان تشهدها المحافظة خلال الايام القادمة.

ولفتت الى ان المشاركة في الحملة والتفاعل مع انشطتها، واجب ديني وطني على كل ابناء المحافظة بمختلف شرائحهم وانتمائاتهم، بهدف ايصال صوت المحافظة الرافض لهذا الحصار، إلى الامم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان ،ومطالبتها بالتحرك لكسر هذا الحصار الجائر.

وقد استنكرت محليات محافظة ذمار صمت المجتمع الدولي إزاء هذا الحصار المطبق على الشعب ،براً وبحراً وجواً،دون وجود أي تحركات لكسره فضلاً عن استمرار العدوان السعودي على الشعب اليمني وما يخلفه من ازهاق لارواح وتشريد الالاف واستهداف المدنيين وتدمير ممنهج للبنية التحتية وكل مقومات الحياة في البلاد .

قد يعجبك ايضا